إن فن البيع هو فن التحريض على الشراء, وبما أنه كذلك فهو يعتمد على فهم شخصيه العميل. إن من يتعامل مع مختلف الأشخاص لفترات طويله وبإنتظام, يعلموا إن لا شىء يفيد طول الوقت مع إختلاف الأفراد. لتكون فعالا فى التعامل مع الآخرين يجب أن تخاطب الشخصيه المختلفه لكل فرد بطريقه مختلفه. عليك أن تفصل طريقه للبيع تناسب الشخصيات المختلفه للمشترين الذين تتعامل معهم. إن جزء مهم من عمل محترفى البيع هو تحديد نوع شخصيه العميل ليتمكن من التعامل معها لأتمام عمليه البيع بنجاح
أهداف الدورة:
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
1. أن يعرف المشارك مدلول
كل من المفاهيم التالية: البيع و التسويق و التوزيع .
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
2. أن يتقن الوظائف
الاساسية للمندوب الناجح .
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
3
- ان يتقن وضع الخطط
لمنطقته و كيفية تحقيق المستهدف .
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
4
- زرع روح الانتماء
للشركة .
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
5
- ان يتقن فن التعامل مع
العملاء .
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق